أخر الاخبار

حل مشكل ضعف جودة الصوت في مايك bm 800

العديد من الأشخاص اشترو مايك BM800 ويجدون ضعف و انخفاض في الصوت كبير جدا عند التسجيل الصوتي ، يوجد من يستعمل كارت الصوت V8 ورغم ذلك مازال نفس المشكل ضعف كبير في جودة الصوت الخاصة بمايك الخاص بك.

طبعا المشكل ليس في مايك bm800 لان انا بنفسي اشتغل بمايك BM800 وكنت اعاني من نفس المشكل في السابق لكن الان والحمد لله وجت الحل السهل و البسيط.
أريد ان اخبرك مرة اخرى ان المشكل ليس في المايك غالبا ما يكون المشكل في هذه القطعة التي تحتاجها phantom power 48v.

حل مشكل ضعف جودة الصوت في مايك bm 800

حل مشكل ضعف جودة الصوت في مايك bm 800 

الحل لتحسين صوت المايك سواء في رفع الصوت في المايك يعني المايك سوف يلتقط الصوت رغم انك بعيد منه قليلا ليس بالضرورة تكون قريب جدا و كذلك تسمع جميع الحروف والكلمات لا تكون متقطعة وانا متأكد انك تعاني من هذا المشكل.

الحل هو هذه القطعة phantom power 48v تقوم بشراء هذه القطعة : دورها هو اضافة الكهرباء المناسب لمايك BM 800 وقمت بالتجربة ووضعت فيديو على اليوتيوب.
سوف تلاجظ فرق كبيير جدا لأن القطعة تضيف الفولتاج او الكهرباء المناسب للمايك ويشتغل المايك بجودته الاصلية ، لان كارت الصوت التي تأتي مع المايك تكون ضعيفة تحتاج الى كارت الصوت غالية كثيرا حوالي 200 دولار ، لكن يمكنك تعويض الكارت الصوت بهذه القطعة الصغيرة الجميلة جدا phantom power 48v الذي يقدم الكهرباء المناسب للمايك.


مايك BM 800

BM 800 هو نوع من الميكروفونات الاحترافية المستخدمة لتسجيل الصوت وينتمي إلى فئة ميكروفون المكثف الكوندنسرية. ونظراً لسعره المعقول وجودة صوته الجيدة، يعد هذا الميكروفون خياراً شائعاً للمبتدئين ومسجلي البودكاست والأشخاص الذين يسجلون الصوت في المنزل.لاستخدام ميكروفون BM 800، تحتاج عادةً إلى استخدام واجهة صوت خارجية لتوصيله بالكمبيوتر أو معدات التسجيل.

لتحسين جودة صوت الفيديو الخاص بك، يمكنك اتباع بعض النصائح البسيطة:


استخدم ميكروفونًا خارجيًا: استخدم ميكروفونًا خارجيًا جيدًا لتسجيل الصوت، لأن الميكروفون الموجود على هاتفك الذكي قد لا يوفر جودة صوت عالية.

تقليل الضوضاء الخارجية: حاول تسجيل الفيديو في بيئة هادئة لتقليل الضوضاء الخارجية. استخدم حواجز الصوت أو الألواح العازلة للصوت لتحسين الجودة.

وضع الميكروفونات: للحصول على صوت واضح وقوي، ضع الميكروفونات بشكل صحيح بالقرب من مصدر الصوت (مثل الفم).

استخدم مرشح الرياح: عند التسجيل في الهواء الطلق، استخدم مرشح الرياح لتقليل الضوضاء الناتجة عن الرياح.

اضبط مستوى الصوت بشكل مناسب تأكد من ضبط مستوى الصوت بشكل مناسب قبل التسجيل لتجنب التشويش.

استخدم برنامج تحرير الصوت بعد التسجيل، يمكن استخدام برنامج تحرير الصوت لتحسين جودة الصوت وتقليل التشويش، إذا لزم الأمر.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-