أخر الاخبار

موقع تعليق صوتي عربي مجاني، تحويل النص الى صوت حقيقي احترافي في ثواني

 موقع تعليق صوتي عربي مجاني، تحويل النص الى صوت حقيقي احترافي في ثواني 

مرحبا، كثير من الاشخاص يسأل دائما في قناتي او صفحتي عن موقع يساعدك في  التعليق الصوتي لأنه من الصعب أن تجد موقع يقدم خدمة تحويل النص إلى صوت مجانا وفي نفس الوقت تكون الجودة جيدة، جل المواقع تحتاج إلى دفع أموال مقابل تحويل الكتابة إلى صوت ولا توفر على اللغة العربية.
لهذا السبب في هذا المقال اتيتكم بمجموعة من  المواقع الجيد تتوفر على اللغة العربية كذلك، سوف تساعدك في تحويل النص إلى صوت بدون مقابل مجاني مدى الحياة.

موقع تعليق صوتي عربي مجاني، تحويل النص الى صوت حقيقي احترافي في ثواني

 لتحويل النص إلى صوت احترافي مجانًا، يمكنك استخدام واحدة من العديد من التقنيات والأدوات المتاحة عبر الإنترنت. إليك بعض المواقع والخدمات التي تقدم هذه الخدمة:

خدمة التعليق الصوتي

الكثير من الاشخاص يحتاجون هذه الخدمة في فيديوهات خاصة به في يويتوب مثلا أو الفيس بوك،التجارة الاليكترونية.. والكثر كذلك ممن يربح من هذه الخدمة، نعم جميعا خدمة التعليق الصوتي تباع في العديد من المواقع الخاصة ببيع الخدمات مثلا "خمسات "، كل من يعرف ويثقن خدمة التعليق الصوتي و يتوفر على مايك جيد يقوم بعمل في هذا المجال و يربح أموال من الأنترنت، و توجد فئة أخرى تعمل فقط بهذه المواقع يقوم بأخذ النص الذي أرسل من العميل و يقوم بتحويله في مثل هذه المواقع و يرسل له الصوت و يربح اموال.
لكن الكثر يستعمل المواقع المدفوعة لأنها تقدم جودة رااائعة و جيدة جدا افضل من المجانية.


تحويل النص إلى صوت احترافي مجانا 

موقع تعليق صوتي عربي، تحويل النص الى صوت احترافي


الموقع الاول voicemaker : موقع كما ذكرنا يساعدك في التعليق الصوتي تحويل الكتابة الى صوت، هذا الموقع يليق للاشخاص الذين لديهم خبرة متوسطة في التقنية، لأن هذا الموقع بسيط للغاية وسهل في العمل، لن تجد اي صعوبات في العمل لانه يتوفر على واجهة للموقع واضحة.

موقع تعليق صوتي عربي مجاني، تحويل النص الى صوت في ثواني ..

كما ذكرت لك واجهة الموقع سهلة في ذلك المكان تقوم بادخال النص الخاص بك، في الاسفل توجد بعض الاعدادات ثم تقوم بالنقر في ذلك المكان الازرق. و الموقع سوف يقدم لك الصوت الخاص بك وتقوم بتحميله للهاتف او الحاسوب الخاص بك.

الموقع الثاني fliki : هذا الموقع متخصص في مجموعة من الأشياء ومن بينها التعليق الصوتي تحويل النص الى صوت، عند  الدخلو للموقع سوف تجد في اعلى الصفحة new file ثم سوف تختار هل تريد العمل على صوت او فيديو، طبعا انت سوف تختار صوت لانك تريد تحويل النص الى صوت.

موقع تعليق صوتي عربي مجاني، تحويل النص الى صوت حقيقي احترافي في ثواني

بعد هذه الخطوات الموقع سوف يقدم لك مكان ادخال النص وفي الجانب ثلاثة نقاط تقوم بالنقر عليها وتختار اعدادات اضافية في الموقع مثلا نوع الصوت واللغة الخ. تختار وتقوم بتحويل النص الخاص بك الى صوت وتقوم بتحميله.

  • مميزات الموقع 
  1. الموقع مجاني
  2. سهل في الاستعمال
  3. يوجد انواع للصوت 
  4. لا يحتاج تسجيل في الموقع
  5. الموقع لديه خدمات اخرى
الموقع الثالث narakeet : يوجد في الموقع امكانية التسجيل بالايميل الخاص بك، لكن انا اشتغل في الموقع بدون تسجيل. تقوم بالنقر على كلمة  GET STARTED بعد ذلك تختار فيديو او صوت، لان الفيديو ليده خدمة الفيديو. انت سوف تختار خدمة الصوت لكي تتمكن من تحويل النص الخاص بك الى صوت.
تختار في الخانة الاولى اللغة ثم نوع الصوت و
تليها خانة ادخال النص الخاص بك والنقر على انشاء الصوت.
  • مميزات الموقع
  1. الموقع سهل في العمل 
  2. الموقع مجاني
  3. يتوفر على اللغة العربية
  4. لا تحتاج تسجيل حساب جديد
الموقع الرابع ttsmp3 : شرحت الموقع الكثير من المرات، موقع جيد جدا سهل في العمل ولديه واجهة بسيطة سريع في العمل.
بمجرد الدخول الى الموقع يقدم لك في الاسفل مكان ادخال النص والنقر على تحويل النص الى صوت وتقوم بتحميله. ولا توجد اعدادات او خيارات اخرى في الموقع خاصية تحويل النص الى ثوت مباشرة.

موقع تعليق صوتي عربي مجاني،
موقع تعليق صوتي عربي مجاني

كما رأيتم في الصورة الموقع بسيط للغاية.
  • مميزات الموقع
  1. الموقع بسيييط
  2. الموقع مجاني
مواقع تعليق صوتي تحويل النص الى صوت احترافي، شرحت لكم في هذا المقال حوالي اربعة مواقع جيدة ولاباس بها تساعدك في التعليق الصوتي تحويل النص الى صوت مجانا، وهذا هو الاهم لان العديد من المواقع والتطبيقات لديها مميزات جد رائعة ولكن مدفوعة وتقدم اصوات تقريبا حقيقية بشرية لكن بالمقابل.






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-