أخر الاخبار

الربح من الفيس بوك عن طريق الفيديوهات شروط وطرق تحقيق الربح من الفيس بوك 2023

كيف تربح من الفيس بوك 100 دولار يوميا سوف نشرح بالتفصيل في هذا المقال الربح من منصة الفيس بوك ونشرح كل الطرق الممكنة للربح من الفيس بوك وشروط والعديد من التفاصيل التي سوف تحتاجها بالضرورة للربح من الفيس بوك.. وسوف نذكر العديد من النصائح التي سوف تستفيذ منها للربح من الفيس بوك.

كيف تربح من الفيس بوك 100 دولار يوميا

الربح من الفيس بوك ليس كاربح من العديد من المنصات ويشبه كثيرا منصة اليوتيوب لا يختلفان كثيرا.. تأتي العديد من التحديثات اما تجعل الربح من الفيس بوك سهل او العكس تجعله صعب، لكن مؤخرا قامت الفيس بوك بتحديث اكثر من رائع اصبح من السهل تحقيق الربح في منصة الفيس بوك للاشخاص والربح حتى 100 دولار.

طرق الربح من الفيس بوك

سوف اذكر لك الطرق المتاحة الان في اغلب الدول العربية وخاصة دولة المغرب لان تختلف بعض الطرق لم تصل بعد للدول العربية، لكن الان اغلبها وصلت والحمد لله..

الربح من الفيس بوك عن طريق الفيديوهات الطويلة

هذه الطريقة لا تختلف عن اليوتيوب في الربح تشبه اليوتيوب تماما.. تحقق بعض الشروط التي تجعلك تظهر الاعلانات في الفيديوهات الطويلة الخاصة بك مثل اليوتيوب تماما وتحقق لك ارباح كبيرة وهي الطريقة الافضل للربح من الفيس بوك تحقق اموال كبيرة.

  • شروطها
شروط هذه الطريقة بعد التحديث الجديد اصبحت 5000 متابع في الصفحة الخاصة بك وكذلك 60 الف دقيقة مشاهدة اخر 60 يوم كان من قبل 600 الف دقيقة مشاهدة لكن الشرط صعب وتم تعديله من قبل منصة الفيس بوك اصبح الان سهل نوعا ما، لان الفيس بوك توجد فيه العديد من المشاهدات اكثر من اليوتيوب بكثير.

لابد كذلك من ان الفيديوهات تكون فيديوهات غير خالفة و تكون فيديوهات خاصة بك ولك، لا تأخد فيديوهات من منصة اليوتيوب مثلا وتقوم بنشرها او من كان اخر، الفيس بوك يكشف ذلك، من الضروي تحتاج محتوى خاص بك.. او توجد العديد من الطرق تنشئ بها محتوى بدون ظهور منك او محتوى لا يحتاج ظهور شخص اصلا.

الربح عن طريق النجوم

هذه الخاصية لا تهتم بها كثيرا، يمكنك الربح عن طريقة النجوم من خلال ان المتابعين الخاصين بك يريدون ان يدعموا المحتوى الخاص بك، فيقوم المشاهد بشحن حوالي 11 
رهم مغربي ويرسل لك نجوم وتلك النجوم تحولها انت الا اموال، ولكن هذا قليل جدا.. من الافضل تعمل بالطرق الاخرى.

الربح من البث المباشر

الربح من البث المباشر مثل تقريبا الربح من الفيديوهات الطويلة الا انه تختلف الشروط قليلا، شروط الربح من البث المباشر هي 10000 متابع ثم 600 الف دقيقة مشاهدة اخر 60 يوم، يعني هي لم تتغير وظلت كما هي الشروط.

الربح من الفيس بوك عن طريق الريلز

هذه الطريقة للربح من الفيس بوك جميلة جدا، اصبح بامكاننا الربح من الريلز في بعض الدولة العربية من الفيس بوك، مثل اليوتيوب تماما، الا ان الشروط تختلف لم تدضح الامور بعض بخصوص الريلزات ولكن الشروط يعني يجب ان تتوفر على 1000 متابع ومشاهدات كثيرة في الريلز مثلا 1000 100 الف مثل هكذا 5 ريلزات تقريبا و تراقب الصفحة الخاصة بك عندما يقوم الفيس بوك بتفعيل هذه الخاصية في الحساب الخاص بك على الفيس بوك.

نصائح للربح من الفيس بوك

صراحة النصائح كثيرة جدا، لكن سوف اختصر لك اولا يجب ان تقوم بنشر فيديوهات لك ولا تقوم بتحميلها من منصات اخرى، ثم يمكن ان تقابلك مشكلة محتوى غير اصلي الى حد كبير، ذكرنا في الفيديو اذناه اسباب هذه المشكلة وحلولها.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-