أخر الاخبار

موقع بديل الفوتوشوب مجاني منافس قوي لبرنامج الفوتوشوب

يجد العديد من الاشخاص مشاكل في برنامج الفوتوشوب مثلا يتوفر الشخص على حاسوب ضعيف أو مثلا لا يريد اضافة كراكات للحاسوب الخاص به، ونحن نعلم جميعا المشاكل التي تسببها الكراكات على الحواسيب الخاصة بنا ويحتاج موقع اون لاين بديل الفوتوشوب مجاني.

موقع بديل الفوتوشوب مجاني منافس قوي لبرنامج الفوتوشوب

في هذا المقال سوف نتحدت عن موقع بديل الفوتوشوب مجاني منافس قوي جدا لبرنامج الفوتوشوب و يمكن عند بعض الاشخاص افضل من برنامج الفوتوشوب بسبب العوامل والاسباب التي ذكرناها في الفقرة الأولى.

أهمية الفوتوشوب

لدى برنامج الفوتوشوب أهمية كبيرة جدا لما يحتاجه الناس في عملهم اليومي وبرنامج الفوتوشوب يلبي جميع رغبات الأشخاص بالكامل ويتوفر على كل الادوات التي سوف تحتاجها في التصميم والجرافيك، يمكنك تصميم اي شيء يخطر في بالك.

جودة وبراعة برنامج الفوتوشوب لاينكرها عاقل وخاصة انه البرنامج الأكثر استعمالا، في مجال التصميم والجرافيك.. أغلب الصور الجميلة التي تجدها على الانترنت اصلها من برنامج الفوتوشوب.

موقع بديل الفوتوشوب مجاني منافس قوي لبرنامج الفوتوشوب

بسبب الأهمية الكبيرة للفوتشوب كما ذكرنا في الفقرة السابقة الفوتوشوب مهم جدا، ويجب العديد من الاشخاص مشاكل في استخدام برنامج الفوتشوب اما انه غير مجاني او مثلا لا يتوفر على حاسوب جيد.. لهذه السبب اتيتكم بهذه المواقع الرااائعة جدا بديل للفوتوشوب.

موقع photopea

 هذا الموقع الذي سوف يعوض لك برنامج الفوتوشوب، حتى عندما سوف تقوم بالدخول الى واجهة هذا الموقع سوف تجد واجهة مشابهة كثيرا لبرنامج الفوتوشوب ولا يوجد فرق بينهم اصلا.

يمكن التصميم في الموقع بدون الحاجة للتسجيل ولا لشيء فقط الدخول ثم العمل في الموقع مباشرة، يمكنك أخذ صور من الحاسوب الخاص بك و التعديل عليها أو اضافتها للتصميم عادي جدا مثل برنامج الفوتوشوب وحتى لا تنتظر تحميل الصورة او اي شيء بمجرد أخذ الصورة تشتغل مباشرة يعني الموقع سريع جدا.

موقع بديل الفوتوشوب مجاني منافس قوي لبرنامج الفوتوشوب


هذه الصورة من داخل هذا الموقع، كما تلاحظ الموقع يتوفر على كل المميزات و الأدوات تقريبا التي توجد في برنامج الفوتوشوب هذا الموقع هو افضل بديل الفوتوشوب اون لاين.

موقع pixlr بديل الفوتوشوب اون لاين

موقع pixlr أعجني كثيرا هذا الموقع، بسبب أنه يقدم نفس الدور الذي يقدمه الموقع السابق الا أن هذا الموقع يتوفر على قوالب جاهزة، يتوفر على العديد من القوالب التي يمكنك التعديل عليها اون لاين في هذا الموقع مع العديد من الادوات التي تشبه طبعا ادوات برنامج الفوتوشوب.

الموقع يقدم لك قوالب،هل تريد قالب لبوسط انستقرام ام الصورة المصغرة لليوتيوب او الفيس بوك.. والعديد من المواقع الاخرى يقدم لك القياسات والقوالب جاهزة و مجانية.

موقع بديل الفوتوشوب مجاني منافس قوي لبرنامج الفوتوشوب

موقع paint.sumo منافس قوي لبرنامج الفوتوشوب بديل مجاني عنه

موقع paint.sumo موقع جميل جدا كذلك، هذا الموقع تحتاج الى تسجيل بواسطة ادخال الاميل الخاص بك والاسم الشخصي وكلمة السر، وسوف يتم الدخول مباشرة، يقدم لك واجهة مشابهة لواجهة برنامج الفوتوشوب.

توجد بعض الخاصيات في الموقع الجديدة التي لم اراها من قبل لكن لم اشتغل بها لكي اجرب كل هذه الخاصيات.. انت سوف تجرب الموقع وسوف تقدم لنا رايك في التعليقات والقرار لك يمكنك اختيار احد من احدى المواقع الذي نال اعجابك.

موقع بديل الفوتوشوب مجاني


كذلك هذا الوقع من حيث الشكل لا يختلف كثيرا عن المواقع التي ذكرناها من قبل وهو مشابه كثيرا لتطبيق الفوتوشوب وكذلك للمواقع السابقة.

خلاصة

موقع بديل الفوتوشوب مجاني اون لاين
 
هذه المواقع يمكن أن تعوض لك برنامج الفوتوشوب، وتتوفر على العديد من المميزات والأدوات التي تجعلها تستحق العمل بها، وأنت سوف تختار الموقع الذي نال اعجابك وتجعله بديل الفوتوشوب مجاني وانشاء الله يكون بالنسبة لك منافس قوي لبرنامج الفوتوشوب.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-