أخر الاخبار

تحديث جديد الشروط الجديدة للربح من الفيس بوك 2023/2024

خبر جديد وحصري قد تم تحديث جديد في الشروط للربح من الفيس بوك، سوف نتحدث في هذا المقال باذن من الله عز وجل عن هذا التحديث وماهو وهل التحدث جيد.

الربح من الفيس بوك


العديد من الاشخاص كان يتنتظر اي تحديث من الفيس بوك في شروط الربح من الفيديوهات لأن تلك الشروط السابقة كانت صعبة كثيرا.. كانت شروط 10000 متابع و 600 الف دقيقة مشاهدة خلال اخر 60 يوم. جمع المتابعين سهل بعض الشيء لكن جمع 600 الف دقيقة مشاهدة اخر 60 يوم رقم ضخم و صعب جدا..لهذا السبب اظن قامت الفيس بوك بتحديث جديد في شروط للربح من الفيس بوك عن طريق تضمين الاعلانات في مقاطع الفيديو.

تحديث جديد الشروط الجديدة للربح من الفيس بوك

الشروط الجديدة اصبحت 5000 متابع و 60 الف دقيقة مشاهدة اخر 60 يوم يعني تم خصم حوالي 50% من الشروط القديمة. لكن هذا التحديث يشمل فقط الربح من تضمين الاعلانات في الفيديوهات وليس فيديوهات البث المباشر، لأن شروط الربح من البث المباشر في الفيس بوك ظلت كما هي ولم يتغير شيء.

لكي نفهم جيدا، الآن يمكنك عند تحقيق شروط التي ذكرناها يمكنك الربح من اضافة الاعلانات في الفيديوهات التي تقوم بنشرها في الصفحة الخاصة بك.

هل تحقيق شروط الربح من الفيس بوك صعبة؟

في الظاهر تظهر للجميع انها صعبة، اولا لكي نتفق ان 5000 متابع سهلة جدا.. لانك فقط في حسابك العادي على الفيس بوك قمت بجمع 5000 صديق، الصعب قليل هي دقائق المشاهدة، تحاج 60 الف دقيقة مشاهدة اخر 60 يوم يمكنك جمعها بنشر المستمر للفيديوهات، لان الفيس بوك يتوفر على ريتش مرتفع اكبر من اليوتيوب. يعني ان المشاهدات في الفيس بوك كبييرة جدا مقارنة مع اليوتيوب.

في حالة قمت بنشر فيديوهات على محتوى رائج يمكن فيديو واحد سوف يحقق لك الشروط في يوم واحد على الفيس بوك.

اي الشروط اسهل اليوتيوب ام الفيس بوك؟

صعب المقارنة، لكن كما قلت لكم في الفقرة السابقة الفيس بوك توجد فيها مشاهدات كبيرة جدا مقارنة مع اليوتيوب، حتى اغلبية الاشخاص يستعملون منصة الفيس بوك اكثر في اليوتيوب او حتى الان بعد تحديث الفيس بوك في شروط الربح من الفيديوهات اصبح سهل بكثير من السابق.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-